الـشـيـخـة هلا آل خلـيـفـة تسـتـقبـل وفــداً مــن الـهـيـئـة الـعربية للمسرح واتحاد جمعيات المسرحيين بالبحرين

استقبلت الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة المديرة العامة للثقافة والفنون بهيئة البحرين للثقافة والآثار صباح أمس بمقر الهيئة كلاً من إسماعيل عبدالله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح، ويعقوب يوسف رئيس اتحاد جمعيات المسرحيين بمملكة البحرين، حيث تم مناقشة المواضيع المتعلقة بمبادرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة الرئيس الأعلى للهيئة العربية للمسرح، وذلك بهدف دعم المهرجانات المسرحية المحلية والعربية.

ورحّبت الشيخة هلا بالحضور، مؤكدةً اعتزازها بالعمل المشترك ما بين القطاعات المحلية والخليجية المسؤولة عن الارتقاء بمستوى الحراك المسرحي، مشيدة باستراتيجية الهيئة العربية للمسرح واتحاد جمعيات المسرحيين الهادفة نحو رفع مستوى الثقافة المسرحية وأدائها. وأعربت عن آمالها بأن يسفر هذا اللقاء عن المزيد من التعاون والتفاهم حول آلية تحقيق المنجزات الثقافية على مستوى العمل المسرحي بمملكة البحرين.

ومن جهة أخرى، شكر الحضور الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة على حُسن الاستقبال والترحيب، مشيدين بمواقفها ودعمها لكل ما يتعلق بتطوير دور المسرح ومساهمتها في تقدم المستوى الثقافي في مملكة البحرين.

شاهد أيضاً

وادي الذئاب تعيد للمسرح الصومالي حياته بعد ثلاثة عقود من التوقف

        وادي الذئاب تعيد للمسرح الصومالي حياته بعد ثلاثة عقود من التوقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *