“العربية للمسرح” تعلن أسماء لجنتي ترشيح العروض في المغرب والجزائر

zasa

تواصل الهيئة العربية للمسرح التجهيزات النهائية للدورة الثامنة من مهرجان المسرح العربي، والنسخة الخامسة من جائزة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لأفضل عرض مسرحي للعام 2015، المقامة في الكويت في الفترة من 10 إلى 16 يناير القادم.
وقامت الهيئه بانتداب لجان لترشيح عروض مسرحية في كل البلدان العربية، لتكون بمثابة التصفية المحلية في كل بلد قبل الدخول إلى التصفية العربية التي تجري في نهاية شهر نوفمبر بالشارقة.
وسبق أن أعلنت الهيئة أسماء اللجنه المصرية والمكونة من: المخرج أحمد السيد والناقد حسن عطيه وخالد رسلان، أما من الجزائر: إبراهيم نزال، عبد الناصر خلاف، عبد الحميد رابية، ومن المغرب: حفيضة خويي، وسعيد عامل،عبد المجيد فنيش، محمود الشاهدي، نورالدين زيوال.
وستقوم هذه اللجنة بترشيح العروض التي ستتنافس أمام اللجنة العربية التي ستعمل في الشارقة من 20 إلى 30 نوفمبر من أجل المشاركة في التنافس على جائزة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لأفضل عمل مسرحي عربي للعام 2015 والتي تجري مرحلتها النهائية ضمن فعاليات مهرجان المسرح العربي في دورته الثامنة، والتنافس على دخول مهرجان المسرح العربي الدورة الثامنة، حيث أن المهرجان ومنذ نشأته لا جوائز فيه.

علاء عادل

https://www.albawabhnews.com/

عن إعلام الهيئة العربية للمسرح

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.