البروفات النهائية للعرض المسرحي “كأنك تراه”

 

 

يجري فريق عرض “كأنك تراه” البروفات النهائية على مسرح الطليعة، بحضور خبير المقامات الكبير أحمد مصطفى كامل، استعدادا لافتتاح العرض نهاية الأسبوع الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ولمدة 15 يوما، والمسرحية من تأليف نسمة سمير وإخراج ماهر محمود.

“كأنك تراه”.. عرض غنائي درامي يناقش قضايا المجتمع خاصة المشاكل المعاصرة من خلال السيرة العطرة لسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وهو من تأليف نسمة سمير، موسيقى وألحان محمد عزت، وتوزيع موسيقي الدكتور مصطفى محمود، وأشعار عامية إهداء الشاعر الكبير محمد بهجت، ديكور وملابس نهى نبيل، ومراجعة لغوية بسام راضي.

العرض من بطولة محمد يونس، ماهر محمود، علاء النقيب، سامح فكري، مصطفى سامي، أمنية حسن، سلمى هشام، والطفلة إنجي إيهاب والطفل عمرو خالد وكورال من المواهب الطربية الشابة، التي تقف على المسرح لأول مرة، إخراج ماهر محمود.

————————————————

المصدر : مجلة الفنون المسرحية – الوطن 

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.