الأحد.. الإعلان عن تفاصيل الدورة العاشرة من “القومي للمسرح “

يستضيف المجلس الأعلى للثقافة الأحد المُقبل، في تمام الثانية عشرة ظهرا مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الدورة العاشرة من المهرجان القومي للمسرح، والمُهداة للدكتورة نهاد صليحة.

وقال الدكتور حسن عطية رئيس المهرجان، إن المؤتمر سيشهد الإعلان عن الفعاليات الجديدة التي تتضمنها هذه الدورة للمرة الأولى في تاريخ المهرجان، كما يتضمن الإعلان عن أسماء لجنة التحكيم

وأضاف دكتور عطية “هذه الدورة ستشهد خطوات واسعة في اتجاه تطوير شكل ومضمون المهرجان، كما يليق بفاعلية بهذا الحجم وهذه الأهمية”.

يحضر المؤتمر مدير المهرجان ورئيس البيت الفني للمسرح الفنان إسماعيل مختار، الذي أشار إلى أن الترتيبات تُجرى بشكل سلس، من أجل خروج الدورة في أفضل صورة، بتعاون كافة الأجهزة المعنية، وبدعم كامل من أجيال المسرحيين، والذين يعتبرون المهرجان القومي هو عيد كل المسرحيين، حسب تعبيره.

ورفض مختار الكشف عن مفأجآت الدورة، قائلا “حتى الإعلاميين المتابعين جيدا للحركة المسرحية ستدهشهم التفاصيل التي سيتم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي”.

————————————————————————–

المصدر : مجلة الفنون المسرحية – منى الموجي  – مصراوي 

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.