أخبار عاجلة

اطلاق اجندة المسرح : محمد سامي

المصدر : موقع الخشبة الخاص

يعتبر اعلان المواعيد التنظيمية للمسرح فيما يخص المهرجانات والمؤتمرات والعروض المسرحية .. او اية مناسبات اخرى .. قبل موعد انطلاقها بفترة مناسبة .. ظاهرة حضارية وتقليد مميز يسهل على المتلقين والمهتمين بالشان المسرحي تنظيم اوقاتهم واوقات اعمالهم مبكرا .. وهي واحدة من وسائل عدم تضارب المواعيد ..

ان الاعلان المبكر لمواعيد المهرجانات العربية يتيح لاصحابها ضبط مواعيدها بحيث تتناسب مع المهرجانات الاخرى ولا تكون في نفس الوقت .. تلاشيا لارباك الفنانين المشاركين اولا وتوزيع المهرجانات على امتداد ايام السنة وبشهور مختلفة ثانيا .. ولكسب حضور اكبر عدد ممكن من العروض او الضيوف او المشاركين الاخرين

وعلى هذا الاساس قرر موقع الخشبة ان يساهم في تنظيم  مواعيد هذه الفعاليات باطلاق مشروع الاجندة المسرحية .. وهي اعلان المواعيد المسرحية على الصفحة الاولى من الموقع وعلى شكل عداد تنازلي ..

فعلى جميع السادة مدراء واصحاب المهرجانات والمحافل والمؤتمرات وكذلك المواسم او العروض المسرحية اعلامنا بتلك المواعيد و التغييرات التي تطرا عليها فيما بعد لاضافتها الى الاجندة وعلى العنوان الالكتروني التالي :

hatemoda2003@gmail.com

مع الرجاء ان يكون عنوان الرسالة كالاتي :

اجندة المسرح – اسم المهرجان

مع التقدير والاحترام

عن محمد سامي

محمد سامي عضو نقابة الفنانين العراقين - وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين ييعمل لدى مركز روابط للثقافة والفنون ومحرر في موقع الخشبة و موقع الهيئة العربية للمسرح

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.