اسماعيل مختار: البيت الفنى للمسرح مستمر في تقديم عروضه ويقدم عروضا جديدة لجماهيره / صفاء البيلي ـ مصر

 

صرّح  الفنان اسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح أن عروض البيت الفنى مستمرة فى  نشاطها حيث تستمر  حاليا بعض العروض و التى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا،  بينما  تبدأ عروض أخرى جديدة  خلال أيام ، و ذلك بعد  انتهاء فعاليات المهرجان القومى للمسرح المصرى ، و الذى استضافت مسارح البيت الفنى للمسرح العروض المشاركة به

و يقول إسماعيل أن المسرح القومى مستمر بعرض ” ليلة من ألف ليلة” أيام الخميس و الجمعة و السبت من كل أسبوع ، كذلك يستعد مسرح السلام لاستقبال عرض ” حفلة تنكرية ” من إخراج هشام جمعة يوم الخميس  الموافق ١٠ أغسطس ، و تشهد فرقة المسرح الكوميدى نشاطا مكثفا حيث تقدم  عرضى “العسل العسل” من إخراج إيميل شوقى ، و ” ميتين من الضحك” من إخراج فاطمة بيومى على مسرح ميامى ابتداء من 3 أغسطس المقبل ، بينما تستعد الفرقة لتقديم ” الهرم ده بتاعى” من إخراج ياسر صادق على مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية وذلك يوم الخميس المقبل ٣ أغسطس .

ويستمر  حاليا على مسرح الطليعة  عرض المونودراما “واحدة حلوة”من إخراج أكرم مصطفى فى التاسعة مساء بقاعة صلاح عبد الصبور ، و ابتداء من يوم السبت ٥ أغسطس تقدم مسرحية “يوم أن قتلوا الغناء “على قاعة زكى طليمات بمسرح الطليعة .

بينما يعرض مسرح الغد حاليا عرض” شامان” و هو من العروض المشاركة بالمهرجان القومى للمسرح المصرى ضمن العروض المختارة ، و لمدة 15 يوميا على مسرح الغد بالعجوزة فى تمام التاسعة مساءا.

وعن عروض الأطفال تقدم فرقة المسرح القومى للأطفال العرض المسرحى “سنووايت ” إخراج محسن رزق  على مسرح عبد المنعم مدبولي بالعتبة ابتداء من يوم الخميس الموافق ٣ اغسطس  فى  الساعه السابعة والنصف مساء.
وفى نفس التوقيت تقدم فرقة مسرح العرائس مسرحية “صحصح لما ينجح”من إخراج صلاح السقا فى الساعة السادسة والنصف مساء على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة .

 

موقع: المسرح نيوز

شاهد أيضاً

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *