أخبار عاجلة

إقبال جماهيري على مسرح الطفل

أ ش أ :

 

 يشهد مسرح الطفل إقبالا جماهيريا كبيرا خلال فترة الاجازة الحالية، محققا مكاسب مادية لعروض الأطفال، ما دفع ادارة البيت الفني للمسرح المشرف على مسارح الدولة إلى مد فترة عرض أشهر هذه العروض.

وقال الفنان اسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح إنه تقرر مد فترة عرض مسريحية “سنووايت” من إنتاج المسرح القومي للأطفال، على مسرح عبد المنعم مدبولي في وسط القاهرة، لما حققته من نجاح جماهيري كبير في موسمها الحالي.

والعرض المسرحى يدور حول قصة “سنووايت” والأقزام السبعة الشهيرة، والعرض من بطولة مروة عبدالمنعم، مصطفى حجاج، سيد جبر،عايدة فهمي، أغانى خالد الشيبانى، أزياء هالة زهوى، ديكور حازم شبل، وإخراج محسن رزق، ونظرا للإقبال على مشاهدته في الفترة الحالية يتم الحجز لمشاهدة المسرحية قبل موعدها بيومين أو 3 أيام على الأقل.

——————————————————-

المصدر : مجلة الفنون المسرحية 

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.