إطلاق مسابقة التأليف المسرحي باستخدام التراث

تنظم مؤسسة “س” للثقافة والإبداع بالتعاون مع دار الكتب والوثائق القومية بوزارة الثقافة، مسابقة التأليف المسرحي باستخدام التراث، وذلك على هامش فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان المسرحي لشباب الجنوب والمقامة في محافظة أسوان في الفترة 23 أبريل المقبل وتستمر حتى 29 من الشهر نفسه.
تتضمن شروط المسابقة “أن يعتمد النص على استلهام التراث والموروثات الشعبية، ولا يتجاوز سن المتسابق 45 عامًا، ويقدم النص من ثلاث نسخ على سى دي بالإضافة إلى ملف وورد، إرفاق إقرار بأن النص المقدم للمسابقة من إبداعه الشخصي ويتحمل المتسابق المسئولية القانونية كاملة في حال ثبوت غير ذلك وتسحب الجائزة في حالة الفوز، ليس للمتسابق الحق في المطالبة بالأعمال المشاركة سواء فازت أو لم تفز، الأعمال المقدمة لم تنشر في كتاب أو قدمت في عمل مسرحي، على أن يتم استلام الأعمال المشاركة في موعد غايته 15 أبريل المقبل.
أما بالنسبة للجوائز تنشر الأعمال الثلاثة الأولى الفائزة في كتاب بالتعاون مع دار الكتب والوثائق القومية بوزارة الثقافة، بالإضافة إلى الأعمال الفائزة تكون لها الأولوية في الإنتاج والمشاركة في المهرجان المسرحي لشباب الجنوب، ويتم استضافة الفائزين الثلاثة كضيوف شرف المهرجان الدورة التالية.
حسن مختار
http://www.albawabhnews.com/

شاهد أيضاً

الكتاب المسرحي العربي للمرة الأولى في جيبوتي. اسماعيل عبد الله: حضور منشورات الهيئة العربية للمسرح في معرض كتب جيبوتي حدث مفصلي في توطيد الثقافة العربية.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *