أخبار عاجلة

أفضل مخرج بمهرجان الإمارات لمسرح الطفل عمر الملا: ولدت فنياً بمسرح الطفل وإسعاد الجمهور أفضل جائزة

قال الفنان عمر الملا، الحاصل على جائزة أفضل مخرج بمهرجان الإمارات لمسرح الطفل، عن مسرحية “طرزان”، إن هذه هي أول تجربه له كمخرج في المهرجان، مشيراً إلى أنه “ابن مسرح الطفل… وشاركت في جميع دوراته كممثل منذ 2009، وهذه المرة الأولى كمخرج”. 

 
وأوضح الملا، في تصريحات له على هامش الحفل الختامي وتوزيع جوائز المهرجان، أن أفراد فريق العمل واجهوا صعوبات كبيرة في البداية، ولكنهم أصروا على إنهاء التجربة بشكل مناسب كفريق شبابي واحد، “حاولنا إثبات وجودنا، والحمد لله حصلنا على 4 جوائز”. 
 
واستضاف مسرح قصر الثقافة في الشارقة عروض مهرجان الإمارات لمسرح الطفل، في الفترة بين 22 حتى 28 ديسمبر الجاري، وسط إقبال كبير من الجمهور. 
 
وأشار المخرج إلى أن الفريق عمل على تطوير العرض، للمشاركة في المهرجان، عن طريق إضافة الموسيقى، وتطوير الأداء، مشدداً على أن “رضى الجمهور، وسعادته بالعرض هو أكبر جائزة يمكن أن يحصل عليها الفنان”.
 
————————————————
المصدر :مجلة الفنون المسرحية –  الشارقة 24

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.