أخبار عاجلة
أشرف عبد الباقى

أشرف عبد الباقى: تدريبات مسرح العرائس استمرت 3 أشهر مع الأبطال

أكد النجم أشرف عبد الباقى أن تجربة مسرح العرائس جديدة ومختلفة عن أبطال مسرح مصر، لافتا إلى أن التدريبات استمرت لمد 3 أشهر مع فريق التحريك والأبطال، مشيرا إلى أن الفكرة تتضمن رسالة إلى الأطفال فى حب البلد، وعدم التفريط فى الشرف والأمانة وتعليم الأطفال ذلك منذ الصغر.

وأشار عبد الباقى خلال كلمته أن أبطال مسرح العرائس حريصين للغاية على عدم التفوه بأى ألفاظ شبيهه بما يقال فى عرض مسرح مصر، خصوصا أن العرض مخصص للأطفال.

وأوضح عبد الباقى أن الفكرة بدأت عند عرضه مسرحيته “40 حرامى”، وفكرت وقتها أن أقدم مسرحا للعرائس، وبدأت البحث عن الأشخاص الذين يعملون فى هذا المجال، مشيرا إلى أن جهود قدها الجميع إلى أن وصلنا افتتاح مسرح العرائس اليوم.

وعبر أوس أوس عن سعادته بالشخصية التى قدمها للأطفال من خلال العرض المسرحى، لافتا إلى أنه تدرب على أداء الشخصية لفترة كبيرة، بالتوازى مع عرض مسرح مصر.

————————————————————————-

المصدر : مجلة الفنون المسرحية – عماد صفوت – اليوم السابع

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.